رونالدو نازاريو انستقرام

و يعني ذلك أن تسجيل رونالدو لهدف في شباك ساسولو سيجعله أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا في تاريخ الدوري الإيطالي علما بأن رونالدو نازاريو وصل إلى الهدف 50 في الكالتشيو بعد 70 مباراة. 15 ديسمبر 2020 1241 ص.


Pin On Ronaldo Nazario De Lima

شوهد لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدو نازاريو في إجازة مع عائلته في فورمينتيرا.

رونالدو نازاريو انستقرام. 269m Followers 651 Following 632 Posts - See Instagram photos and videos from Georgina Rodríguez georginagio. قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إن العقلية والدافع تبقى أهم سند للاعب كرة القدم للاستمرار في مسيرته بقوة في أي سن أو. وأعلن رونالدو عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي أنستقرام دخوله للعزل بشكل اختياري بجانب عائلته بعدما خالط شخصا مصابا بفيروس كورونا المستجد رغم أن نتيجة الاختبار الذي خضع له جاءت سلبية.

وتفوق بيليه على مواطنه رونالدو لويس نازاريو دي ليما المعروف بـ الظاهرة رونالدو وتلاهما أسطورة كرة القدم الألماني. في هذا الفيديو سوف نتعرف على كيفية استخدام الانستقرام على الكمبيوتر وسنشاهد كيفية رفع الصور على. Le Site info موقع إخباري مغربي شامل يتجدد على مدار الساعة أطلق في 20 مارس 2016.

رونالدو لويس نازاريو دي ليما بالبرتغالية. ʁoˈnawdu ˈlwis nɐˈzaɾju dʒi ˈɫĩmɐ مواليد 22 سبتمبر عام 1976 المعروف اختصارا بـ رونالدو ويعرف أيضا بلقبه الظاهرة هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة. 192m Followers 1319 Following 1248 Posts - See Instagram photos and videos from Ronaldo ronaldo.

The latest tweets from ishinichikudo. انتشرت الشائعات حول احتمال رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس في الأيام الأخيرة. سبب تسمية رونالدو البرازيلي بالظاهره مهارات رونالدو اهداف رونالدو مهارات رونالدولاتنسوني من دعمكم بالضغط.

كشف جيوفاني برانشيني الذي كان وكيل أعمال رونالدو نازاريو عام 1997 السبب الحقيقي الذي دفع موكله إلى مغادرة برشلونة والانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي. وكان رونالدو قد انضم إلى البلوغرانا قادما من أيندهوفن الهولندي. أعلن رونالدو نازاريو أسطورة كرة القدم البرازيلية ورئيس نادي بلد الوليد الإسباني عن نتائج اختبارات فيروس كورونا التي أجريت على لاعبى الفريق استعدادا لاستكمال منافسات الليجا.

وقال رونالدو خلال بث مباشر على موقع. يوتيوب اخبار الدوري اليوم لحظة بلحظة لاتسيو يستعيد التوازن على حساب فيورنتينا هدافي الدوري الإيطالي برصيد 28 هدفا بفارق 5 أهداف أمام الوصيف كريستيانو رونالدو وصل عدد الجماهير في قائمة المتابعين على حساب. Cristiano Ronaldos cristiano profile on Instagram 3125 posts.

كريستيانو رونالدو يصدر بيانا ناريا للرد على شائعات عودته إلى ريال مدريد. احتل الأسطورة البرازيلي بيليه صدارة قائمة أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم وضعتها بوابة 90min. لم تكن شعبية رونالدو على الإنستغرام مفاجأة لأنه أيضا من المشاهير الأعلى أجرا جميع الفئات على المنصة.

لم يهدر رونالدو نازاريو رئيس بلد الوليد أي وقت في الرد على هبوط الدوري الإسباني هذا الأسبوع بإقالته تحت قيادة المدرب سيرجيو جونزاليس. ولفتت حالة الوزن الزائد للأسطورة البرازيلية الانتباه بشدة. Option value2659Mooney Oisin Mooney Robert Moraes Fafael Moran Killian Morgan Ian Moustafa Khalid Mulligan Dillon Nason Daniel Nolan Jack Nolan Karl Nolan Thomas Noonan Phillip O Brien Adam O Brien Kate O Daly Ryan O Donnell Rory O Keefe Paul O Kelly Samantha O Mahony.

انستقرام كريستيانو رونالدو يتصدر في قوائم الرياضيين. يبلغ من العمر 35 عاما أكثر من 240.


Ronaldo Nazario Football Players Images Barcelona Football Ronaldo Football


Loucos Por Futebol On Instagram Toca No Ronaldo Que E Gol Ronaldo Football Ronaldo Brazil Brazilian Ronaldo


Ronaldo Nazario Joueur De Football Photos De Football Joueurs De Foot


Https Www Instagram Com P Blecwnoalop Ronaldo Sports Pele


219 Me Gusta 0 Comentarios Ronaldo O Fenomeno Fans Ronaldo Ofenomeno En Instagram Goat R9 Ronaldo Fenomeno Futebol Espanhol Futebol Vintage


Pin By Fiacre Nazario De Lima On Ronaldo Nazario De Lima Ronaldo Ronaldo Ronaldinho Inter Milan


Pin On Futebol


Ronaldo Ronaldo Bobby Robson Ronaldo Football


Ronaldo Luis Nazario De Lima On Instagram Ronaldolima Ronaldo Ronaldolima Ronaldoluisnazariodelim Ronaldo Luis Nazario De Lima Ronaldo Brazilian Ronaldo


Pin De Dieguito20febrero Em Fotbal Grafika Ronaldo Fenomeno Fotografia De Futebol Jogadoras De Futebol Feminino


O Fenomeno الظاهرة Ronaldo Brazil Fans9 Ronaldo Elfenomeno R9 Brazil Fenomeno Brasil Selecaobrasileira Fut Ronaldo Ronaldo Inter Ronaldo 9


The Beautiful Game Ronaldo Inter Classic Football Shirts Best Football Players


Pin Su Football


Retro Football Ronaldo Footballeur Bresilienne


O Fenomeno Ronaldo Brazil Fans9 Ronaldo Brazil Fenomeno Brasil Skills Futbol Ronaldonazar Ronaldo Brazil Ronaldo Ronaldo Luis Nazario De Lima


Eigentlich Ronaldo Luis Nazario De Lima Sportler Fussball Ronaldo Luis Nazario De Lima Ronaldo Cristiano Ronaldo


Cerita Instagram Football Poster Soccer Poster Football Pictures


Happy Birthday To 40 Years Fenomeno Martian Genius God Ronaldolima World Football Ronaldo Ronaldo 9


Ronaldo O Fenomeno 9 Ha Compartido Una Foto En Instagram Foi Preciso Apenas 108 Jogos Para Ronaldo Chegar A Marca Em 2021 Ronaldo Fenomeno Nike Futebol Ronaldo