رونالدوا كوكاكولا

رونالدوا لم يكن سبب خسارة كوكاكولا admin_a هل تعلم أن 3 دقائق فصلت بين حركة رونالدو وخسارة كوكاكولا في الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحفي. تصدرت شركة CocaCola كوكاكولا منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي وكافة الدول العربية والعالمية بشكل مفاجئ.


الرابطة الأولى ياسين الخنيسي يعود إلى التهديف بعد 5 أشهر In 2021 Incoming Call Screenshot Incoming Call

خسرت شركة كوكاكولا 4 مليارات دولار فى أقل من يوم بسبب تصرف كريستيانو رونالدو الذي لم يستغرق جزء من الثانية.

رونالدوا كوكاكولا. أبعد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو زجاجتين من كوكا كولا التي ترعى بطولة أوروبا أثناء مؤتمر صحافي أمس الإثنين. رونالدوا لم يكن سبب خسارة كوكاكولا هل تعلم أن 3 دقائق فصلت بين حركة رونالدو وخسارة كوكاكولا في الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحفي قبل. دائما ما يسلط الضوء على النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فأي فعل يقوم به اللاعب الأشهر في العالم يكون محل حديث وجدل دائما خاصة أن اللاعب له الكثير من المواقف سواء داخل الملعب أو خارجه ومن اخر المواقف.

الإثنين أغسطس 9 2021. Kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu مواليد 5 فبراير 1985 المعروف بـ كريستيانو رونالدوهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجما لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال. يحق لكل شخص تناول ما يفضله من المشروبات.

ورفع زجاجة ماء لوسائل الإعلام معلقا إشربوا الماء. تزامن إبعاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لزجاجتي كوكاكولا خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاد وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020 مع تسجيل انخفاض قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية. شاهد بالفيديو بعد أن قام رونالدو بإبعاد زجاجتي كوكاكولا وضعت أمامه خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين الماضي ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي لكأس.

رونالدوا لم يكن سبب خسارة كوكاكولا هل تعلم أن 3 دقائق فصلت بين حركة رونالدو وخسارة كوكاكولا في الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة البرتغال أزال لاعب كرة القدم كريستيانو. وردت كوكاكولا الثلاثاء ببيان رسمي على تصرف رونالدو الذي يتابع حسابه على إنستغرام ما لا يقل عن 300 مليون شخص حيث قالت. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو تلفظ برتغالي.

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو تلفظ برتغالي. الصيف ده هتحس بكل حاجة كأنها أول مرةولأول مرة من كوكاكولا و اورنچ هتكسب 500 ميجا نت ببلاش من أول مرةاطلب. رونالدوا لم يكن سبب خسارة كوكاكولا هل تعلم أن 3 دقائق فصلت بين حركة رونالدو وخسارة كوكاكولا في الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحفي قبل.

Kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu مواليد 5 فبراير 1985 المعروف بـ كريستيانو رونالدوهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجما لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال.


تیلورسوئیفت خواهان اخراج کارگردان نامزد اسکار شد تنها سه روز بعد از پیوستن تیلور سوئیفت به فیلم پرستاره ی جدید دیوید او راسل اخباری منتشر شده مب In 2021 Artist Foreign


Pin On Foreign Artists


نشاطات رونالدو على انستاغرام تكشف عن قص ة مثيرة ستهز هوليوود مجلة لالة مولاتي نت Majalat Lalamoulati Netمجلة لالة مو Ronaldo Cristiano Ronaldo Kendall Jenner


بازیگرانی که اینستاگرام ندارند 2 In 2021 Incoming Call Screenshot Incoming Call Artist


Pin On Foreign Artists


واکنش کریستیانو رونالدو به قرار گرفتن نوشابه کوکاکولا روی میز کنفرانس به جای آب Video In 2021 Grunge Hair Funny Incoming Call


Pin On Foreign Artists


Pin On صنعت


طائرات مجهولة تفتك بالميليشيات الإيرانية شرقي دير الزور


Pin On Foreign Artists