رونالدو نازاريو ريال مدريد

يرى البرازيلي رونالدو الظاهرة مهاجم قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد سابقا أن على الفريق الملكي التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جرمان الفرنسي. ويعاني فينيسيوس من الانتقالات القاسية ضده في.


Ronaldo Signs For Real Madrid Photos And Premium High Res Pictures Ronaldo Real Madrid Football Club Real Madrid Team

الرياضةكرة القدم المنتخبالبرازيل - تحت 17الناديسانتوس - البرازيلرقم اللاعب في النادي.

رونالدو نازاريو ريال مدريد. تحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني عن علاقته مع الظاهرة البرازيلي رونالدو حين كان لاعبا لصفوف النادي الملكي. و قال كابيلو في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء أبرزتها يومية آس. مصارعة حرة.

لا أظن أن فينيسيوس يفتقر إلى أي شيء لـ يحقق النجاح في مدريد يتمتع بجودة رائعة لكن المنافسة في ريال مدريد كبيرة جدا. وكان رونالدو نازاريو قد انتقل إلى ريال مدريد منذ 14 سنة قادما من إنتر ميلان حيث وقع على مستويات كبيرة قبل أن تعاوده الإصابات وينتقل إلى ميلان ثم البرازيل. كان روبرتو كارلوس معي في.

رونالدو نازاريو خلال مقابلة مع DAZN ذهبت إلى ريال مدريد لأنني أردت اللعب في ريال مدريد. اعترف المهاجم البرازيلي السابق ريفالدو الذي كان له علاقة كبيرة في هجوم منتخب البرازيل مع الظاهرة رونالدو نازاريو أنه أراد أن يلعب الى جانبه على مستوى الاندية أيضا وفي صفوف ريال مدريد تحديدا. ريال مدريد في 2007.

اعترف فابيو كابيلو أن رونالدو نازاريو كان أكثر لاعب موهوب دربه مشيرا إلى أنه كان أيضا أكثر من أثار مشكلات خلال فترته على رأس الجهاز الفني لريال مدريد. وجه رونالدو نازاريو نجم الكرة البرازيلية وفريق ريال مدريد الإسباني السابق نصيحة إلى النادي الملكي بضرورة التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حتى لو جاء ذلك على حساب مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم. و درب كابيلو رونالدو في ريال مدريد في موسم 2006 2007 و كون معه علاقة صداقة قوية حتى بعيدا عن كرة القدم.

تحدث مهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو في مؤتمر صحفي عن دوره كرئيس ومساهم أغلبية الأسهم في نادي ريال بلد الوليد وأخذ بعض الوقت لقول بعض الكلمات حول وفاة دييجو مارادونا. لقد سطر رونالدو في ذاكرة التاريخ عروضا وأهداف خالدة. كان حلمي أن ألعب في يوم من الأيام في ريال مدريد وقاتلت حتى اللحظة الأخيرة.

دافع الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو عن مواطنه وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ضد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة. Nov 4 2018 - وجه النجم البرازيلي رونالدو نازاريو الشكر إلى مسؤولي ريال مدريد على الاستقبال الرائع له بصفته رئيسا لفريق بلد الوليد في ملعب سانتياجو بيرنابيو أثناء مباراة الناديين في الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة. خلال احترافه كرة القدم عرف البرازيلي رونالدو نازاريو الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم مرتين بـالظاهرة وبعد اعتزاله بات يعرف بـالبدين والذي يكمل 40 عاما.

وإن سحره مع الكرة سيبقى خالدا في ذكرى مشجعي ريال مدريد. لافتتاح المساحة الجديدة بعنوان أهداف تاريخية تم اختيار الظاهرة رونالدو نازاريو.


Real Madrid Ronaldo Ronaldo Soccer Players World Football


Pin On Buen Rollo Good Vibes


Pin By Alan Rivas On Futbol Real Madrid Football Club Real Madrid Football Real Madrid Players


Ronaldo Nazario Real Madrid Champions League Real Madrid Champions League Ronaldo Fun Sports


Football 2002 Fifa World Cup Final Yokohama Japan 30th June 2002 Real Madrid Football Club Soccer Players Ronaldo


Pin By Criatorio Pedrez On Real Madrid C F Real Madrid Football Real Madrid Football Club Ronaldo


Ronaldo Uefa Champions League 2004 05 Real Madrid Real Madrid Football Club Champions League 2004 Real Madrid Football


10 Ronaldo 45 Milhoes De Euros O Fenomeno Ressurgiu Ganhou A Copa Do Mundo De 2002 E Deixou A Inte Ronaldo Ronaldo Real Madrid Real Madrid Football Club


Happy Birthday Ronaldo Ronaldo Real Madrid Football Club Real Madrid Football


Pin On Rankings Listas Deportes Murano Sports


2228371 640px Real Madrid Football Real Madrid Football Club Ronaldo Real Madrid


Ronaldo Nazario Real Madrid Ronaldo Real Madrid Ronaldo Fenomeno Melhores Jogadores De Futebol


Pin On Football


Ronaldo Real Madrid Ronaldo Luis Nazario De Lima Real Madrid Football Club Real Madrid Team


13181 Ronaldo 702 Ronaldo Real Madrid Football Club Ronaldo Luis Nazario De Lima


Pin By Douglas Rodriguez On Futbol Real Madrid Football Club Ronaldo World Football


Twitter Futbol Rmadrid Feliz Cumpleanos Ronaldo Ronaldo Fenomeno Lendas Do Futebol Ronaldo


R9 Scoring For Realmadrid 9ine Real Madrid Futbol Ronaldo


Ronaldo Nazario Real Madrid Ronaldo Fenomeno Futebol Vintage Jogadores De Futebol